قناة العربية تزف البشرى للشعب اليمني بتصريح لرئيس الوزراء بن دغر

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زفت قناة العربية الإخبارية البشرى، لأنباء الشعب اليمني، بتصريح لرئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أكد فيه قرب نهاية الحوثي.

 

ونقلت القناة عن رئيس الوزراء بن دغر، قوله اليوم الجمعة، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية "فقدت معظم قوتها وإن نهايتها باتت قريبة وحتمية"، داعيا المغرر بهم في صفوف الميليشيا "العودة إلى صوابهم والانتصار للدولة المدنية واليمن الاتحادي".

 

وبحسب رصد "الأحرار نت" أكد بن دغر بحسب القناة، أن الشعب اليمني "لن يقبل بالخرافة والحق الإلهي في الحكم"، في إشارة إلى ميليشيا الحوثي.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مع محافظ البيضاء، صالح الرصاص، للاطلاع على الانتصارات الميدانية التي يحققها الجيش اليمني بإسناد من التحالف لدعم الشرعية لتحرير كامل المحافظة من ميليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

 

كما أشاد رئيس الحكومة، بالانتصارات الميدانية المحققة في عدد من جبهات البيضاء على طريق تحرير كافة مناطقها من قبضة الميليشيا.

قناة العربية تزف البشرى للشعب اليمني بتصريح لرئيس الوزراء بن دغر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناة العربية تزف البشرى للشعب اليمني بتصريح لرئيس الوزراء بن دغر، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناة العربية تزف البشرى للشعب اليمني بتصريح لرئيس الوزراء بن دغر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق