القوات المشتركة تحرز انتصارات جديدة في الحديدة وتقترب من شمال تعز

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر ميدانية، اليوم الثلاثاء، بأن القوات اليمنية المشتركة أحرزت انتصارات جديدة جنوبي محافظة الحديدة، مقتربة من مناطق محاذية شمالي محافظة تعز.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن القوات المشتركة تواصل تقدمها نحو مناطق عدة في تعز من الجهة الشمالية الغربية.

وأشارت المصادر إلى أن القوات أحرزت انتصارات هامة في مديرية مقبنة وفي مديرية جبل رأس التابعة لمحافظة الحديدة، خلال الساعات الماضية، وباتت تقترب من شرعب شمالي تعز.

وكانت مصادر محلية، أفادت بأن عدد من المقاتلين في صفوف المليشيا من أهالي شرعب الرونة (المتحوثين)، رفضوا التحرك كتعزيزات إلى مديرية الجراحي في محافظة الحديدة والمحاذية لمديرية شرعب الرونة، التي بدأت القوات المشتركة بعملية اقتحامها مساء الأحد.

وأكدت المصادر، أن عدد من الأهالي الرافضين للقتال في صفوف المليشيا تعرضوا لعمليات قتل من قبل مشرفي وعناصر المليشيات الحوثية، فيما تم اختطاف العشرات من الأهالي والاتجاه بهم ناحية إب، في حين لا تزال حملة الاختطافات الحوثية جارية.

وكبدت القوات المشتركة، خلال الساعات الماضية، مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في العدد والعتاد بضربات محكمة استهدفت مواقع وثكنات وتعزيزات في مناطق متفرقة تابعة إداريا لمديرية مقبنة بمحافظة تعز ومديريتي جبل راس والجراحي بمحافظة الحديدة.

القوات المشتركة تحرز انتصارات جديدة في الحديدة وتقترب من شمال تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات المشتركة تحرز انتصارات جديدة في الحديدة وتقترب من شمال تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات المشتركة تحرز انتصارات جديدة في الحديدة وتقترب من شمال تعز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق