القوات المشتركة تحرر مواقع جديدة بعد معارك عنيفة مع الحوثيين في الضالع وترفع جاهزيتها في لحج

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت القوات اليمنية المشتركة، اليوم الثلاثاء، من تحرير مواقع جديدة بعد معارك عنيفة خاضتها مع المتمردين الحوثيين شمالي محافظة الضالع.

وأوضح المركز الإعلامي لمحور الضالع، أن القوات الجنوبية المشتركة سيطرت على "قرية حبيل العبدي" و"مفرق الشرجي" و"تبة المعدان العلياء" و"مدرسة العبدي" و"بيت عمار" بعد مواجهات عنيفة قتل خلالها العشرات في صفوف مليشيا الحوثي.

وأشار الى أن اشتباكات عنيفة اندلعت في قطاعي الفاخر جنوبي قعطبة وباب غلق جنوبي منطقة العود شمالي المحافظة.

ولفت إلى أن القوات الجنوبية شنت قصفاً على مواقع الحوثيين بالسلاح الثقيل والمتوسط.

واندلعت مواجهات عنيفة، اليوم بين القوات الجنوبية من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة ثانية، في جبهات شمالي المحافظة الضالع، بالتزامن مع إحباط القوات الجنوبية والمشتركة، لمحاولة تسلل نفذتها مليشيا الحوثي، باتجاه في جبهة كرش شمالي محافظة لحج.

وقالت مصادر عسكرية، إن وحدات من قوات اللواء الخامس دعم وإسناد تصدت للهجوم الحوثي خلال تسللها باتجاه وادي سودان وتبات جبل لحمر الاستراتيجي وأجبرتها على التراجع والفرار بعد مقتل وجرح عدد من عناصرها.

وذكرت المصادر، أن جبهة “حمالة” في كرش شهدت ظهر اليوم الثلاثاء، مواجهات عنيفة استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة.

وأضافت المصادر، أن القوات الجنوبية والمشتركة في كرش رفعت من جاهزيتها القتالية، بالتزامن مع تحركات وتعزيزات للمليشيا الحوثية شوهدت قادمة من اتجاه منطقة الراهدة خلال اليومين الماضيين.

القوات المشتركة تحرر مواقع جديدة بعد معارك عنيفة مع الحوثيين في الضالع وترفع جاهزيتها في لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات المشتركة تحرر مواقع جديدة بعد معارك عنيفة مع الحوثيين في الضالع وترفع جاهزيتها في لحج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات المشتركة تحرر مواقع جديدة بعد معارك عنيفة مع الحوثيين في الضالع وترفع جاهزيتها في لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق