الارشيف / اخبار اليمن

تطورات مفاجئة في جبهة الساحل.. سقوط ثمان مناطق إستراتيجية وفرار جماعي للمقاتلين

اخبار من اليمن في تطورات متسارعة وغير متوقعة، سقطت ثمان مناطق إستراتيجية من قبضة المليشيات الحوثية، في جبهة الساحل الغربي، وتمكنت القوات المشتركة(حكومية)، من تحريرها والسيطرة عليها بعد فرار مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكدت المصادر، أن انهيارات كبيرة ضربت صفوف المليشيات الحوثية، خلال الساعات الماضية، في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز، فيما تمكنت القوات المشتركة من تحقيق تقدما ميدانيا في مناطق وقرى إستراتيجية.

مصادر عسكرية وميدانية، قالت إن القوات المشتركة، سيطرت خلال الساعات الماضية، على ثمان قرى غرب تعز، كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية.

ووفقا للمصادر، فإن القوات المشتركة سيطرت على قرى "الحناية" و"الحكمة" و"العكدة" و"الرأس" و"الخليفة" و"المنارة" و"البراح " و"قلعة دار الكافر" الاستراتيجية.

وكانت القوات المشتركة، قد تمكنت من السيطرة على مناطق في عزلة البراشة بمديرية المقبنة، وتطهير سلاسل جبلية هامة ومواقع حاكمة، بعد أن خاضت معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تطورات مفاجئة في جبهة الساحل.. سقوط ثمان مناطق إستراتيجية وفرار جماعي للمقاتلين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات مفاجئة في جبهة الساحل.. سقوط ثمان مناطق إستراتيجية وفرار جماعي للمقاتلين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات مفاجئة في جبهة الساحل.. سقوط ثمان مناطق إستراتيجية وفرار جماعي للمقاتلين.

قد تقرأ أيضا