الارشيف / اخبار اليمن

لقاء بالمكلا يناقش الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي

اخبار من اليمن المكلا - سبأنت
عقد بمدينة المكلا محافظة حضرموت، اليوم، اللقاء الختامي لمناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي لذي نظمته منظمة شركاء اليمن الدولية بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظتي حضرموت والمهرة واشراف وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

وشارك في اللقاء على مدى يومين، 23 مشاركاً ومشاركة ممثلين عن السلطة المحلية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني في المحافظتين في اطار برنامج تعزيز الاستقرار المحلي.

واستعرض المشاركون الاستفادة من التجارب المشتركة في تنفيذ المشاريع والمبادرات التي نفذت في مدينة المكلا والغيضة في مجالات الشرطة
المجتمعية والمياه وتركيب لوحات ارشادية في الخطوط، ومناقشة المشاكل اثناء تنفيذ كل منحة والعقبات التي اعترضت التنفيذ وتبادل الخبرات بما من شانه تطوير الاعمال والمشاريع في المستقبل.

كما تم التطرق الى نقاط القوة والضعف في سير تنفيذ المشاريع، وتحليل آلية توزيع الأدوار والمسؤوليات بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والتنسيق والتعاون بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني اثناء تنفيذ المنح الصغيرة وتبادل الاستراتيجيات التي تم تطويرها .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لقاء بالمكلا يناقش الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء بالمكلا يناقش الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء بالمكلا يناقش الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي.

قد تقرأ أيضا