الارشيف / اخبار اليمن

السفير مارم يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
بحث سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم، اليوم، مع مساعد وزير الخارجية المصري للشئون العربية السفير ياسر عثمان العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها.

واستعرض خلال اللقاء، تطورات الاوضاع على الساحتين السياسية والعسكرية في بلادنا، ومستجدات عملية السلام في ظل استمرار تعنت الميليشيات الانقلابية الحوثية ورفضها لكافة جهود ومبادرات السلام، واستمرار تصعيدها العسكري على محافظة مأرب وما نتج عنه من تفاقم للازمة الانسانية ونسف لجهود السلام.

كما تطرق، الى الدور السلبي والتخريبي الذي يلعبه النظام الإيراني في تأجيج الحرب وافشال الجهود والخطوات الدولية الرامية لإحلال السلام..مشيراً الى ما ورد في تقرير فريق الخبراء المعني باليمن التابع لمجلس الامن والذي وضح دعم النظام الايراني للمليشيات الانقلابية الحوثية.

وناقش الجانبان، سبل تعزيز التعاون الدبلوماسي العربي وآليات تفعيله في ظل استلام بلادنا لعمادة السلك العربي في القاهرة.

من جانبه اكد مساعد وزير الخارجية المصري، موقف بلاده الدائم والثابت في دعم الشرعية الدستورية لبلادنا والحفاظ على أمن اليمن ووحدته وسلامة اراضيه.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفير مارم يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير مارم يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير مارم يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين.

قد تقرأ أيضا