الارشيف / اخبار اليمن

تراجع كبير في معارك مارب ومحاولة اقتحام جبهة مهمة .. وتدخّل مقاتلات التحالف

اخبار من اليمن سقط عدد من القتلى والجرحى إثر اشتباكات مستمرة بين مليشيا الحوثي وقوات الجيش الوطني، في الجبهة الجنوبية الشرقية والغربية لمحافظة مارب.

وقالت مصادر ميدانية، إن الجبهة الجنوبية الشرقية لمحافظة مارب، شهدت اشتباكات بين قوات الجيش والمليشيات الحوثية، حول معسكر أم ريش، وتبادل القصف المدفعي ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وفي الجبهة الجنوبية الغربية، أفشلت قوات الجيش والمقاومة، محاولة تقدم حوثية في جبهة ذنه، وأسفرت المحاولة عن قتلى وجرحى من المهاجمين الحوثيين.

بدورها، شنت مقاتلات التحالف العربي، غارات على تعزيزات وآليات حوثية، خلال الساعات الماضية، ونتج عنها تدمير تلك الآليات ومقتل وجرح عناصر المليشيات.

وتشهد جبهات مارب، تراجعًا في حدة المعارك، خلال اليومين الماضيين، نتيحة اشتعال جبهات أخرى، في محافظتي تعز والحديدة، إضافة إلى تراجع مليشيا الحوثي عقب الاستنزاف المستمر منذ أكثرمن 10 أشهر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تراجع كبير في معارك مارب ومحاولة اقتحام جبهة مهمة .. وتدخّل مقاتلات التحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تراجع كبير في معارك مارب ومحاولة اقتحام جبهة مهمة .. وتدخّل مقاتلات التحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تراجع كبير في معارك مارب ومحاولة اقتحام جبهة مهمة .. وتدخّل مقاتلات التحالف.

قد تقرأ أيضا