الارشيف / اخبار اليمن

التحالف يعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية بصنعاء ويحدد القيادات والأهداف التي سيتم استهدافها على مدار الساعة

اخبار من اليمن  

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، اليوم الجمعة، استهداف معسكر دار الرئاسة بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، استجابة للتهديد وبعد عملية استخبارية دقيقة.

‏وقال التحالف في بيان له: "رصدنا تحركات لنقل أسلحة نوعية بعد الاستهداف الأخير للمعسكر".

وأكد التحالف أن القيادات الإرهابية والقدرات النوعية لمليشيا الحوثي الانقلابية أهداف مشروعة سيتم استهدافها على مدار الساعة.

وفي وقت سابق، أعلن التحالف، تنفيذ ضربات جوية لمعسكرات وأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء.

ولفت التحالف بقيادة السعودية، إلى أنه اتخذ إجراءات وقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية، مؤكدا أن العملية تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

ومنذ أيام ينفذ التحالف العربي عمليات عسكرية نوعية، استهدفت ورش ومخازن للصواريخ الباليسيتة والطائرات المسيرة لمليشيات الحوثي ومواقع لخلايا الحرس الثوري وحزب الله الإرهابي في صنعاء وذمار وصعدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
التحالف يعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية بصنعاء ويحدد القيادات والأهداف التي سيتم استهدافها على مدار الساعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف يعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية بصنعاء ويحدد القيادات والأهداف التي سيتم استهدافها على مدار الساعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف يعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية بصنعاء ويحدد القيادات والأهداف التي سيتم استهدافها على مدار الساعة.

قد تقرأ أيضا