الارشيف / اخبار اليمن

”البركاني” يستمع من ”طارق صالح” إلى خطة القوات المشتركة لتحرير محافظات الحديدة وتعز وإب

اخبار من اليمن قال الشيخ سلطان البركاني، رئيس مجلس النواب، انه استمع من العميد الركن طارق صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، إلى ما يعيد الامال فيما أنجزته القوات المشتركة حتى الآن والخطة المزمع تنفيذها في نطاق محافظة الحديدة وتعز واب.
وأشار إلى أن ما انجزه الابطال في مواجهة عصابة الحوثي السلالية أمر يدعو للفخر، ويؤكد أن هزيمة الحوثية آتية والنصر قادم.
وناقش اللقاء الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة، عدد من القضايا، وتبادل وجهات النظر حول مختلف التطورات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها إنجازات القوات المشتركة في الساحل الغربي وصمود الأبطال في مأرب، ومسؤولية الشرعية ومختلف القوى تجاه معركة اليمنيين المصيرية وسبل توحيدها ومراجعة الاختلالات وثغرات الأداء التي يتسلل منها العدو.
وخلال اللقاء أستمع البركاني من صالح إلى موجز باخر مستجدات المواجهات العسكرية في جبهات الساحل الغربي بعد قرار إعادة تموضع القوات، والانتصارات التي تحققها القوات المشتركة ضد مليشيات الحوثي.
وأشاد البركاني بصمود الجيش اليمني والمقاومة الشعبية وقبائل مارب وبقية الجبهات في مواجهة مليشيا الحوثي.
و بحث اللقاء العديد من المواضيع على الساحة الوطنية.. ومنها اداء الشرعية ودور مختلف الاطراف في المعركة ومسئولية الشرعية في هذا الخصوص.
يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار تقدم القوات المشتركة في الساحل الغربي، بعد أيام من إعلانها إعادة التموضع في مناطق خارج اتفاق ستوكهولم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”البركاني” يستمع من ”طارق صالح” إلى خطة القوات المشتركة لتحرير محافظات الحديدة وتعز وإب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”البركاني” يستمع من ”طارق صالح” إلى خطة القوات المشتركة لتحرير محافظات الحديدة وتعز وإب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”البركاني” يستمع من ”طارق صالح” إلى خطة القوات المشتركة لتحرير محافظات الحديدة وتعز وإب.

قد تقرأ أيضا