القوات المشتركة تبتلع ”صيد ثمين” للحوثيين غربي تعز غداة تقدمات واسعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت القوات اليمنية المشتركة، اليوم الجمعة، من ابتلاع "صيد ثمين" تابع للمتمردين الحوثيين، غربي محافظة تعز .
وذكرت مصادر ميدانية لـ" المشهد اليمني "، أن القوات المشتركة سيطرت على غرفة الاتصالات التابعة للمليشيا الحوثية في جبهة سقم بمنطقة شمير التابعة لمديرية مقبنة، غربي تعز.
وكانت القوات المشتركة، أعلنت أنها تمكنت من السيطرة على جبل مغرم والقرى المجاورة له في منطقة شمير بمديرية مقبنة.
وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن "القوات المشتركة خاضت معارك عنيفة ضد الحوثيين وحققت تقدمات كبيرة، تمكنت خلالها من السيطرة على جبل مغرم الرأس المطل على جمرك سقم والقرى المجاورة له في منطقة شمير بمديرية مقبنة".
وأكد المركز أن "القوات المشتركة أوقعت في صفوف الحوثيين خسائر مادية وبشرية كبيرة".
وأشار إلى أن "عددا من عناصرهم سقطوا بين قتيل وجريح، فيما فر من تبقى منهم".
ووفق المركز، "عززت القوات المشتركة من سيطرتها غرب تعز بعد استكمال تحرير مديرية حيس جنوب شرقي الحديدة وسلاسل جبلية استراتيجية تابعة لمديرية جبل راس ومنطقة البُغيل في مديرية الجراحي في محافظة الحديدة".
يأتي ذلك بعد إعلان القوات المشتركة سيطرتها على قرى المنجارة والبراح والخيفة والعكدة والرأس والحناية وقلعة القليلة وقلعة دار الكافر الاستراتيجية الواقعة في منطقة شمير شمال مديرية مقبنة غربي محافظة تعز.

القوات المشتركة تبتلع ”صيد ثمين” للحوثيين غربي تعز غداة تقدمات واسعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات المشتركة تبتلع ”صيد ثمين” للحوثيين غربي تعز غداة تقدمات واسعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات المشتركة تبتلع ”صيد ثمين” للحوثيين غربي تعز غداة تقدمات واسعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق