الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثيون” يوفدون برلمانيين و وزراء ومحافظين لقيادة معركة جديدة ضد القوات المشتركة في ثلاث محافظات

اخبار من اليمن أوفدت سلطات المتمردين الحوثيين، اليوم الجمعة، برلمانيين و وزراء ومحافظي محافظات لقيادة معركة جديدة محتملة ضد القوات اليمنية المشتركة في الساحل الغربي، بعد التقدم الكبير لتلك القوات وسيطرتها على مناطق واسعة في جنوبي الحديدة وغربي محافظة تعز، والاقتراب من محافظة إب.
وذكرت مصادر محلية لـ "المشهد اليمني" بان سلطات المليشيا الحوثية كلفت عددًا من قياداتها بالتحرك إلى محافظتي إب وتعز في محاولة للتعبئة والتحشيد ضد القوات المشتركة وإيقاف تقدمها.
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا أوفدت القيادي الحوثي المدعو سليم مغلس، المعين من قبلها وزيرا للخدمة المدنية في حكومتها غير المعترف بها، ومحافظ تعز السابق إلى مديريتي شرعب لادارة مواجهة محتملة ضد القوات المشتركة.
وبينت المصادر بأن المليشيا بعثت القيادي الحوثي المدعو عبدالرحمن الجماعي نائب رئيس برلمان صنعاء، ووزير الإدارة المحلية في حكومتها غير المعترف بها علي القيسي، ومحافظي اب عبدالواحد صلاح وتعز صلاح بجاش والحديدة محمد عياش قحيم إلى مديريات العدين المجاورة لمديريات شرعب في تعز للتحشيد ضد القوات المشتركة التي تواصل تقدمها شرقا انطلاقا من جنوبي محافظة الحديدة.
وأكدت المصادر بأن ذعر القيادات الحوثية من انتصارات القوات المشتركة في الساحل وخشيتها من تقدمها إلى محافظتي إب وتعز بدى واضحا بقوة.
وكان رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، استمع من العميد الركن طارق صالح، إلى خطة القوات المشتركة لتحرير محافظات الحديدة وتعز وإب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثيون” يوفدون برلمانيين و وزراء ومحافظين لقيادة معركة جديدة ضد القوات المشتركة في ثلاث محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يوفدون برلمانيين و وزراء ومحافظين لقيادة معركة جديدة ضد القوات المشتركة في ثلاث محافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يوفدون برلمانيين و وزراء ومحافظين لقيادة معركة جديدة ضد القوات المشتركة في ثلاث محافظات.

قد تقرأ أيضا