الارشيف / اخبار اليمن

المرحلة الأولى من العملية انتهت.. القوات المشتركة توقف عملياتها العسكرية في الحديدة وتعز

اخبار من اليمن قالت مصادر عسكرية وميدانية، إن القوات المشتركة، اوقفت عملياتها العسكرية، خلال الساعات الماضية، في محافظتي الحديدة وتعز (جنوبي غرب اليمن).

وبحسب المصادر فإن القوات المشتركة اوقفت عملياتها العسكرية بعد الانتهاء من المرحلة الأولى للعملية العسكرية التي نفذتها في جبهة الساحل الغربي.

وأكدت توقف المعارك بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي، في مديريتي "جبل رأس" و"الجراحي" جنوبي الحديدة وفي مديرية "مقبنة" غرب محافظة تعز.

ووفقا للمصادر، فقد وجهت القوات المشتركة جهودها إلى تأمين المناطق المحررة خلال الأيام الماضية في مديريات جبل رأس وحيس والجراحي في الحديدة بالإضافة إلى مناطق شمال وغرب مقبنة في تعز.

كما كثفت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة عمليات نزع الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيات الحوثي في طرقات ومزراع جنوب وشمال مديرية حيس وشمال مديرية الجراحي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المرحلة الأولى من العملية انتهت.. القوات المشتركة توقف عملياتها العسكرية في الحديدة وتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المرحلة الأولى من العملية انتهت.. القوات المشتركة توقف عملياتها العسكرية في الحديدة وتعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المرحلة الأولى من العملية انتهت.. القوات المشتركة توقف عملياتها العسكرية في الحديدة وتعز.

قد تقرأ أيضا