الارشيف / اخبار اليمن

قيادات تعز العسكرية تواصل نزولها الميداني لعدد من المعسكرات جنوب المحافظة

اخبار من اليمن تعز - اليمن العربي 

تواصل القيادات العسكرية في محور تعز، زياراتها الميدانية لعدد من المعسكرات والجبهات القتالية، وكذا النقاط الأمنية، بقيادة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن ، اللواء الركن عبدالكريم الصبري ورئيس اركان المحور، قائد اللواء 170 د جوي العميد عبدالعزيز المجيدي ، وقيادة الألوية والوحدات العسكرية"35 مدرع ، "22 ميكا ، 17 مشاة ، الرابع مشاه جبلي ، الشرطة العسكرية" وعدد من الضباط.

ووفق متابعة "اليمن العربي"، زارت القيادات العسكرية، صباح اليوم الثلاثاء11 ديسمبر 2018 م ، معسكر الأصابح التابع للواء الرابع مشاه جبلي، وموقع بيحان التابع للواء ٣٥ مدرع، وعدد من المواقع والنقاط في مدينة التربة، جنوب المحافظة.

وقال أركان حرب المحور العميد عبدالعزيز المجيدي أن هذه الإجراءات والتدابير المتخذة تأتي تنفيذاً لقرارات القادة بعدن، كما تم اعتماد معسكر الاصابح مركزاً تدريبياً لقيادة محور تعز العسكري ، من اجل الإعداد النوعي و التدريب القتالي للجنود ، وبناء قدارتهم القتالية والمتخصصة.  

وخلال الزياره دعا اللواء الركن  عبدالكريم الصبري أبناء تعز جميعاً "سلطة محلية وجيش وأحزاب سياسية وشخصيات" إلى إدراك أهمية قضية تعز وضرورة توحيد الصف واسناد المؤسستين العسكرية والأمنية كواجب وطني".

 وأضاف الصبري  : " نحن في منتصف الطريق، ومن العيب أن نترك الأهداف التي قدم من أجلها الشهداء دماءهم المتمثلة في التحرير وإنهاء الانقلاب و بسط الأمن والإستقرار ، وبناء المؤسسات وتوفير الخدمات، ونتفرغ إلى صغائر الامور ومشاريع وخلافات صغيرة تقزم تعز  وتهدر تضحياتنا".

ودعا اللواء الصبري الجميع إلى الإلتفاف حول الجيش الوطني والأمن ، واصفاً إياهم بــ زبدة  النضال وعماد التحرير".

وأردف بالقول : " الجيش والأمن الذي خرج من رحم تعز المقاومة ومازال في جبهات القتال، هما قوة تعز وشرفها وكل ألوية الجيش هم درعنا ومكسبنا من ملحمة النضال المشرفة".

وفي السياق ذاته ، دعت القيادات العسكرية السلطة الشرعية ممثلة بفخامة الاخ المشير الركن  عبده ربه منصور هادي  ودول التحالف العربي  إلى مزيد من الدعم لتعز من أجل التحرير والأمن وإعادة بناء المؤسسات حتى تتمكن من تقديم الخدمات والحاجات الضرورية ، كون المدينة تعيش حالة حرب وحصار لمدة تزيد على أربع سنوات. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
قيادات تعز العسكرية تواصل نزولها الميداني لعدد من المعسكرات جنوب المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادات تعز العسكرية تواصل نزولها الميداني لعدد من المعسكرات جنوب المحافظة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادات تعز العسكرية تواصل نزولها الميداني لعدد من المعسكرات جنوب المحافظة.