الارشيف / اخبار اليمن

‏مطاعم مدينة المحويت تغلق أبوابها لليوم الثالث بسبب جبايات مشرفي مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية بمحافظة المحويت، أن مالكي مطاعم يغلقون أبوابهم لليوم الثالث على التوالي جراء فرض مشرف مليشيا الحوثي بالمحافظة، القيادي الحوثي المدعو عزيز الهطفي ،جبايات (يومية) على كل مطعم تصل قيمتها إلى 50 ألف يوميا ويتم توريدها لحساب ما يسمى صندوق النظافة والتحسين.

وذكرت المصادر بحسب ما أورده مركز المحويت الإعلامي "أن المطاعم في مركز المحافظة تواصل أغلاق أبوابها منذ صباح الجمعة وحتى اليوم الأحد احتجاجا على الجبايات التي فرضها مشرفي مليشيا الحوثي في المحافظة وعلى رأسهم القيادي الحوثي المدعو ناصر الخولي المعين من قبل الميليشيا مديرا لصندوق النظافة التحسين، والقيادي الحوثي المدعو غمدان العزكي المعين مديرا لمديرية المدينة، في ظل ارتفاع الأسعار وانعدام الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها في السوق السوداء.

وبحسب أهالي أدى إغلاق المطاعم إلى أزمة ومعاناة للمواطنين والمسافرين حيث أصبح من الصعب الحصول على وجبات جاهزة وبأسعار مناسبة بعد أن إغلاق المطاعم أبوابها احتجاجاً على الجبايات اليومية المجحفة التي فرضتها مليشيا الحوثي على المطاعم بالمحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
‏مطاعم مدينة المحويت تغلق أبوابها لليوم الثالث بسبب جبايات مشرفي مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏مطاعم مدينة المحويت تغلق أبوابها لليوم الثالث بسبب جبايات مشرفي مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏مطاعم مدينة المحويت تغلق أبوابها لليوم الثالث بسبب جبايات مشرفي مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا