الارشيف / اخبار اليمن

بعد النجاح في اختراقهم حتى العمق.. ضربات من العيار الثقيل تصيب المليشيات الحوثية في مقتل موجع

اخبار من اليمن قال الصحفي اليمني، أحمد عايض، إن مليشيا الحوثي الانقلابية، تلقت ضربات من العيار الثقيل، بعد نجاح تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية في اختراق صفوف المليشيات حتى العمق.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "‏ضربات من العيار الثقيل تصيب المليشيات الحوثية في مقتل موجع، بعد نجاح التحالف في اختراقهم حتى العمق".

وتابع قائلا: "مقاتلات التحالف تدك وبقوة مدمرة مرافق لتجميع وتفخيخ الطائرات المسيرة بقاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء، إضافة إلى تدمير منصات صواريخ باليستية تحت الأرض كانت مرتبطه بمطار صنعاء".

وكان التحالف العربي، قد توعد في وقت سابق، بإسقاط حصانة مطار صنعاء الدولي الذي تستخدمه مليشيا الحوثي لتنفيذ هجمات عابرة للحدود.

وقال التحالف إنّه "سيتخذ إجراءات قانونية لإسقاط الحصانة إذا لزم الأمر لحماية المدنيين"، مؤكدًا "استهدف مراكز ثقل لأهداف نوعية ومرافق لتجميع وتفخيخ الطائرات المسيّرة بقاعدة الديلمي العسكرية شمالي صنعاء".

كما أكد التحالف أنه دمر منصات لإطلاق الصواريخ البالستية تحت الأرض في مطار صنعاء الدولي.

مشيرًا إلى أن مطار صنعاء أصبح قاعدة عسكرية لخبراء الحرس الثوري الإيراني وحزب الله، وأن مليشيا الحوثي، تستخدم مواقع ذات حصانة قانونية لتنفيذ هجمات عابرة للحدود.

ومنذ عدة أيام، ينفذ التحالف العربي ضربات "مشروعة" لأهداف عسكرية في مناطق متفرقة بالعاصمة اليمنية، استجابة لتهديدات مليشيا الحوثي الانقلابية المستمرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد النجاح في اختراقهم حتى العمق.. ضربات من العيار الثقيل تصيب المليشيات الحوثية في مقتل موجع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد النجاح في اختراقهم حتى العمق.. ضربات من العيار الثقيل تصيب المليشيات الحوثية في مقتل موجع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد النجاح في اختراقهم حتى العمق.. ضربات من العيار الثقيل تصيب المليشيات الحوثية في مقتل موجع.

قد تقرأ أيضا