الارشيف / اخبار اليمن

الأمم المتحدة تثير غضب اليمنيين بتوزيع مساعدات غريبة على النازحين في مارب (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أثارت منظمات الأمم المتحدة، موجة غضب عارمة لدى اليمنيين، بعد توزيعها مساعدات لا تلبي احتياجات النازحين في محافظة مارب.

وقالت مصادر محلية بمديرية الوادي في محافظة مارب، إن منظمات الأمم المتحدة، قدمت منظفات وأوعية نظافة وأمشاط ومرايا، للنازحين في المديرية، متجاهلة حاجتهم للغذاء والفراش والملابس والخيام المناسبة لمواجهة البرد التذي يفتك بالنساء والأطفال.

وأشارت المصادر إلى أن النازحين يشكون من انقطاع سبل العيش، بعد تشريدهم بسبب الهجوم الحوثي على مدينة مارب.

واستنكرت المصادر ما وصفته بالإهانة المتعمدة، من قبل المنظمات الدولية للنازحين اليمنيين، وتجاهل معاناتهم والاكتفاء بتوزيع مثل هذه المساعدات في ظل البرد القارس والحاجة للدواء والغذاء والسكن.

يأتي ذلك، بعد أيام من توزيع مساعدات مشابهة في مديرية العبدية، التي سقطت في قبضة المليشيات الحوثية، بعد نحو شهر من الحصار. وأظهرت الصور التي نشرتها منظمات تابعة للأمم المتحدة، تقديم مسلتزمات نظافة، وهي عبارة عن أباريق وأوعية مياه، رغم حاجة السكان للمواد الغذائية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الأمم المتحدة تثير غضب اليمنيين بتوزيع مساعدات غريبة على النازحين في مارب (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمم المتحدة تثير غضب اليمنيين بتوزيع مساعدات غريبة على النازحين في مارب (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمم المتحدة تثير غضب اليمنيين بتوزيع مساعدات غريبة على النازحين في مارب (صور).

قد تقرأ أيضا