الارشيف / اخبار اليمن

”المقدشي” يعلن نهاية الحوثيين و”بن عزيز” يؤكد ”زوال الاحتلال”

اخبار من اليمن أكد وزير الدفاع في الحكومة اليمنية المعترف بها، الفريق الركن، محمد علي المقدشي، اليوم الاثنين، أن "اندفاعة مليشيا الحوثي قد وصلت إلى نهايتها".
و خلال ترأسه لاجتماع قيادة وزارة الدفاع بمحافظة مأرب للوقوف على المستجدات الميدانية وسير العمليات القتالية ضد مليشيا الحوثي الايرانية على امتداد المسرح العملياتي للجمهورية اليمنية؛ شدد المقدشي على أن "النصر سيتحقق بأيادي الأبطال الذين يكتبون تاريخ المجد والنضال ويقفون بشجاعة واستبسال في وجه المليشيا ويجرعون المعتدين الخسائر المستمرة".
وثمن الاهتمام الذي توليه القيادة العليا للمؤسسة العسكرية ومتابعتهم الحثيثة للعمليات الميدانية واستكمال معركة المواجهة الوجودية مع المخططات التوسعية الفارسية.
بدوره، أطلع رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، الاجتماع بنتائج لقاءاته مع القيادة العليا ومع قيادة القوات المشتركة خلال زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية ومشاركته في مؤتمر الأمن الإقليمي حوار المنامة في دورته السابعة عشرة، الذي انعقد في البحرين، ولقاءاته مع قادة الجيوش للدول الشقيقة والصديقة.
واكد على أن مصير الاحتلال الايراني الى زوال وان قيادات فيلق القدس الإرهابية ومليشياتها الحوثية ستلاقي نهاية مأساوية وسوف يتحرر كل تراب الوطن ويستعيد استقلاله وسيادته.
و أشاد المشاركون في الإجتماع الذي ضم عددا من قادة المناطق والمحاور العسكرية، بالملاحم والبطولات الخالدة والثبات الأسطوري لأبطال الجيش ورجال المقاومة والقبائل في مواقع وميادين التضحية والفداء ضد المليشيا الحوثية.
وهنأ المجتمعون القيادة السياسية ومنتسبي القوات المسلحة وأبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الاستقلال ال54 لتحرير اليمن من الاستعمار البريطاني.
وأكد المجتمعون ان القوات المسلحة ثابتة على العهد والوفاء لله والوطن ماضية نحو تحقيق الاهداف الوطنية المنشودة واستعادة الدولة ومواجهة مليشيا التمرد والارهاب والتصدي لكل المؤامرات المتربصة بأمن اليمن والمنطقة.
وعبروا عن الاعتزاز والفخر بالتفاف كل الاحرار من أبناء اليمن حول المشروع الجمهوري والثوابت والمرجعيات السبتمبرية والاكتوبرية، والوعي الوطني العالي بخطر المشروع الكهنوتي الذي يمثل تهديدا وجوديا لليمن وهويته واستقراره ومستقبله.
وجددت قيادة وزارة الدفاع تثمينها العالي لمواقف الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الامارات العربية المتحدة الداعمة للشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة واسنادهم الفاعل للعمليات العسكرية للتصدي للعدو الإيراني ومليشياته والدفاع عن الامن القومي العربي و أمن المصالح الحيوية العالمية والملاحة الدولية.
ولفتت إلى أن الشعب اليمني لن ينسى وقفة اشقائه في معركة الهدف الواحد والمصير المشترك.
يأتي ذلك بالتزامن مع استعدادات كبيرة لخوض معركة حاسمة لدحر المتمردين الحوثيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”المقدشي” يعلن نهاية الحوثيين و”بن عزيز” يؤكد ”زوال الاحتلال” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”المقدشي” يعلن نهاية الحوثيين و”بن عزيز” يؤكد ”زوال الاحتلال”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”المقدشي” يعلن نهاية الحوثيين و”بن عزيز” يؤكد ”زوال الاحتلال”.

قد تقرأ أيضا