”الانتقالي” يجدد رفضه للقررات الرئاسية الانفرادية ويحذر القيادات العسكرية والأمنية من التدخلات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جددت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، رفضها للقررات الرئاسية الانفرادية، محذرا القيادات العسكرية والأمنية من التدخلات في شؤون الأراضي.
وعبرت في اجتماعها الدوري برئاسة أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية الوطنية، عن رفضها المُطلق لاستمرار الطرف الآخر بإصدار قرارات انفرادية لعرقلة عملية التفاوض التي يرعاها الأشقاء.
ودعت إلى إلغاء تلك القرارات وبشكل عاجل للإسهام في إنجاح العملية التفاوضية.
و أكدت الهيئة على المسؤولية التي تتحملها القيادات العسكرية في الالتزام بعدم التدخل بمشكلات الأراضي. وحذرت من التدخل لأي من الوحدات العسكرية والأمنية لأي سبب كان، دون التوجيهات الصادرة من اللجنة الامنية.
يأتي ذلك بالتزامن مع مفاوضات مستمرة مع الحكومة اليمنية المعترف بها، بشأن تنفيذ اتفاق الرياض.

”الانتقالي” يجدد رفضه للقررات الرئاسية الانفرادية ويحذر القيادات العسكرية والأمنية من التدخلات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الانتقالي” يجدد رفضه للقررات الرئاسية الانفرادية ويحذر القيادات العسكرية والأمنية من التدخلات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الانتقالي” يجدد رفضه للقررات الرئاسية الانفرادية ويحذر القيادات العسكرية والأمنية من التدخلات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق