#الحـوثيون يقتلون طفلين ويفجرون 3 منازل في تعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعز/ خاصفجرت ميليشيات الحوثي الانقلابية/ أمس الجمعة، منزلاً في منطقة الحيمة شمال شرق مدينة تعز، وذلك غداة تفجيرها منزلين في المنطقة ذاتها.
وذكر سكان محليون أن ميليشيات الحوثي فجرت منزل المواطن أحمد محمد عثمان الحربي في قرية الأكمة بمنطقة الحيمة المضطربة على خلفية تصاعد حدة المقاومة الشعبية المناهضة للحوثيين.
وكانت الميليشيات فجرت يوم الخميس منزلي المواطنيّن، محمد الكحيل، وعبدالفتاح عطاء، في قرية المنزل بمنطقة الحيمة التي تتبع مديرية التعزية في شمال شرق مدينة تعز، عاصمة المحافظة الغارقة في الصراع منذ ثلاث سنوات.
وذكر موقع الجيش على شبكة الإنترنت، مساء الجمعة، أن: مليشيات الحوثي مستمرة في القصف العشوائي على منازل المواطنين (في الحيمة) منذ ثلاثة أيام بعدما تكبدت خسائر فادحة في صفوف أفرادها وعتادها العسكري.
وقتل تسعة مسلحين حوثيين، بينهم قيادي ميداني بارز يوم الأحد الماضي في منطقة الحيمة، إثر اشتباكات مع مزارعين محليين تصدوا لمحاولات الميليشيات السطو على مزارعهم.
وذكر ناشطون حقوقيون، أن طفلين قتلا وأصيب نحو 20 مدنياً بينهم أطفال برصاص ميليشيات الحوثي خلال الاشتباكات الدائرة في الحيمة منذ أيام، فيما يقول أهالي المنطقة إن الحوثيين ينفذون عمليات انتقامية ضدهم.

#الحـوثيون يقتلون طفلين ويفجرون 3 منازل في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الحـوثيون يقتلون طفلين ويفجرون 3 منازل في تعز، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الحـوثيون يقتلون طفلين ويفجرون 3 منازل في تعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق