الارشيف / اخبار اليمن

البحسني يفتتح المرحلة الثانية من مشروع كلية الشرطة بحضرموت

اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت :

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، المرحلة الثانية من مشروع كلية الشرطة بحضرموت، تزامنًا مع احتفالات اليمن بالذكرى الـ54 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر.

وتشمل المرحلة الثانية مبنى أكاديمي مكون من 8 مكاتب لمختصي المعامل والمختبرات ومعمل ومختبر للعلوم الشرطية وفصل دراسي وقاعة محاضرات تتسع لـ200 طالبا ومركز أبحاث، ومبنى إدارة الكلية الذي يضم أقسام الشؤون المالية والإدارية والقبول والتسجيل والتدريب وقاعة اجتماعات ومكتب مدير عام الكلية، ومبنيي سكن للطلاب يتسع كل مبنى لنحو 300 طالب.

وألقى المحافظ كلمة، نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة احتفالات اليمن بالذكرى الـ54 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر.

وأشار إلى أهمية استكمال الأعمال وافتتاح المرحلة الثانية من المشروع، الذي يضم المبنى الأكاديمي وقيادة الكلية وسكن الطلاب، مؤكدًا أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة حرصت على أن تكون الكلية على مستوى عالٍ من الجودة في البنية التحتية لها والمناهج وكافة الاحتياجات والمتطلبات.

من جانبه تحدث مدير كلية الشرطة العميد الركن سالم الخنبشي عن مراحل تطور الكلية على صعيد البنية التحتية والمناهج الدراسية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
البحسني يفتتح المرحلة الثانية من مشروع كلية الشرطة بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يفتتح المرحلة الثانية من مشروع كلية الشرطة بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يفتتح المرحلة الثانية من مشروع كلية الشرطة بحضرموت.

قد تقرأ أيضا