شاهد بالصور تمركز قوات الجيش والمقاومة في قمم جبال مسعودة والعر في محافظة البيضاء بعد تحريرها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استكملت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودة بطيران التحالف العربي اليوم السبت تحرير جبال مسعودة والعر في منطقة قانية بمديرية ماهلية في محافظة البيضاء - وسط اليمن .

تمكن الجيش من تحرير جبال العر و مسعودة الاستراتيجي بعد معارك عنيفة استمرت لأيام مع مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأوضح مصدر عسكري في محور المحافة " أن طيران التحالف شارك بفاعلية في قصف مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية في جبل مسعودة ما أوقع في صفوفهم العديد من القتلى والجرحى.

وبعد استكمال الجيش والمقاومة تحرير قانية تكون القوات قد وصلت إلى حدود الوهبية الأمر الذي سيسهل المرور أمام قوات الجيش إلى مثلث عفار وقطع إمداد المليشيات في المديريات الشرقية والجنوبية للمحافظة الأمر الذي سيعجل من انهيار المليشيات وانحسار تواجدها في حدود مديريات رداع.

وحصل المشهد اليمني على مجموعة صور من جبال مسعودة والعر بعد تحريرها.

 

شاهد بالصور تمركز قوات الجيش والمقاومة في قمم جبال مسعودة والعر في محافظة البيضاء بعد تحريرها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور تمركز قوات الجيش والمقاومة في قمم جبال مسعودة والعر في محافظة البيضاء بعد تحريرها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور تمركز قوات الجيش والمقاومة في قمم جبال مسعودة والعر في محافظة البيضاء بعد تحريرها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق