رئيس مؤسسة تمكين المرأة اليمنية تلتقي السفير الكوري الجنوبي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التقت رئيس مؤسسة تمكين المرأة اليمنية المحامية زعفران زائد سفير كوريا الجنوبية لدى بلادنا السيد تايوال كواك في العاصمة السعودية الرياض.

وفي اللقاء الذي حضره الاعلاميَين اليمنييَن وليد المعلمي ورشاد الشرعبي، أطلعت رئيس مؤسسة تمكين المرأة اليمنية السفير الكوري الجنوبي على مختلف القضايا اليمنية.وناقش اللقاء عددا من القضايا أهمها الممارسات الحوثية ضد المعتقلين والتضييق على الصحافة في اليمن وأحكام الإعدام بحق الصحفيين والاستيلاء على المؤسسات الاعلامية.

وقالت المحامية زعفران زائد إن هناك فكرة خاطئة لدى الخارج عن معظم المجالات في البلاد، خصوصا فيما يتعلق بالجانب الاعلامي، وبدورها والفريق الذي التقى السفير صححوا معظم تلك المفاهيم التي حاولت المليشيات نقلها للخارج.

الفريق الذي التقى السفير الكوري الجنوبي قدم ملخصا حول الأوضاع الإنسانية التي انتهكتها جماعة الحوثي خلال السنوات الماضية.

من جهته أبدى السفير الكوري الجنوبي استعداد بلاده لدعم القضية اليمنية ضد الانقلاب الذي قامت به جماعة الحوثي في سبتمبر ٢٠١٤م.

رئيس مؤسسة تمكين المرأة اليمنية تلتقي السفير الكوري الجنوبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مؤسسة تمكين المرأة اليمنية تلتقي السفير الكوري الجنوبي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مؤسسة تمكين المرأة اليمنية تلتقي السفير الكوري الجنوبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق