الارشيف / اخبار اليمن

أكد وضوح الطريق.. ”هادي” يلقي خطاب هام بشأن مارب والساحل الغربي

اخبار من اليمن قال رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، اليوم الاثنين، أبناء الوطن الأبطال هم كل من يتصدى للمحتل الإيراني وأدواته الحوثية على كل أرض وتحت كل سماء من الساحل الغربي وتعز والضالع وحتى شبوة ومأرب والجوف والبيضاء وليس انتهاء بميدي وكل جبهة تقاتل هذا العدو الإيراني.
واكد في خطاب مهم وجهه إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، على أن اليمن اليوم في محنة عظيمة ولابد من مواجهة المحنة وتحدي المخاطر بالعزم الصحيح والإرادة الصلبة واستحضار دروس التاريخ.
وأضاف: ندعو المجتمع الدولي وكافة الأصدقاء والاشقاء لمساعدة الحكومة اليمنية والوقوف معها لتخطي المصاعب الاقتصادية ومواجهة التحديات الصعبة. وتابع: لن نتهاون مع كل الفاسدين و كل الممارسات المخالفة للقانون وسنتصدى لكل من يستغل هذه الظروف العصيبة ليمارس الإفساد.
وأردف: من يمارسون الفساد اليوم لا يختلفون عن من يقتل أبناءنا في ساحات المعارك و الدفاع عن الوطن اياً كانوا و أينما كانوا.
ودعا كل اليمنيين في الداخل والخارج للوقوف ضد كل من يحاول تغذية الاختلاف وتحويله إلى خلاف باسم الحزبية أو المناطقية أو كل الولاءات الضيقة.
وأشار إلى أن " كل عام يمر يثبت لكل اليمنيين أن الطريق إلى استعادة دولتهم يكمن بوحدتهم ويطول بتفرقهم". ولفت إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية اختارت الحرب الكاملة على الوطن، ورفضت بصلف وتعنت كل مبادرات السلام، واختارت طريق العمالة والارتهان لدولة مارقة تعتقد أن الحرب والتخريب والعنف طريقها نحو النفوذ والهيمنة، وجعلت من نفسها أدوات إيرانية لتعبث في بلدنا وتهاجم جيراننا وتقوض مؤسساتنا وتنهك اقتصادنا وتنتهك حقوق مواطنينا.
وقال إنه "وبالرغم من أننا استجبنا لكل مبادرات السلام وتفاعلنا بكل صدق مع كل جهود للسلام إلا أننا نجد أنفسنا أمام عدو لم يعد يرى في السلام إلا وسيلته للحرب ولفرض الأمر الواقع، وللأسف الشديد وجدنا المجتمع الدولي يقف بلا حيلة أمام هذا الصلف".
وشدد على أن الطريق أمامنا واضح وكامل الوضوح، وسنواصل نضالنا حتى نستعيد الدولة وينتهي الانقلاب وتخضع هذه المليشيا للسلام والإجماع الوطني وتتوقف عن صلفها السياسي وتستفيق من أوهام الهيمنة السياسية والتفوق العرقي والسلالي وتغادر مربع العمالة ولتعرف أن الشعب اليمني لن يقبل التجربة الإيرانية مهما كلف الثمن، و أن زمن السادة والعبيد انتهى ولن يعود.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أكد وضوح الطريق.. ”هادي” يلقي خطاب هام بشأن مارب والساحل الغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكد وضوح الطريق.. ”هادي” يلقي خطاب هام بشأن مارب والساحل الغربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكد وضوح الطريق.. ”هادي” يلقي خطاب هام بشأن مارب والساحل الغربي.

قد تقرأ أيضا