الارشيف / اخبار اليمن

نفى ”الترف” في ”مارب”.. ”المشاط” يدعو للتصعيد الشامل بالتزامن مع تأكيد ”هادي” بشأن سقوطها

اخبار من اليمن جدد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، اليوم الإثنين، دعوته لجماعته "الاستعداد لمواجهة التصعيد بالتصعيد ومواصلة ما أسماه النضال والجهاد بوتيرة أعلى حتى التحرير الشامل"؛ حد زعمه.
وقال في كلمة ألقاها بمناسبة الذكرى الرابعة والخميس للاستقلال الوطني 30 نوفمبر، تابعها " المشهد اليمني "، " أحث الجميع على المزيد من التكاتف ورفد الجبهات والحفاظ على المكتسبات وفتح الباب أمام المصالحات الداخلية والترحيب الدائم بالعائدين"؛ حد تعبيره.
واتهم واشنطن وبريطانيا وفرنسا ودول أخرى بشن حملات تشويه لمواقف المتمردين الحوثيين من السلام.
وأدعى بأن دول التحالف العربي رفضت محاولات المليشيا الحوثية للحلول السلمية، وصنعت من مأرب قاعدة عسكرية للقوات الأجنبية ووكرا للتنظيمات الظلامية؛ حد قوله.
وأدعى قائلا: لم يكن تحركنا باتجاه مارب عملا ترفيا ولا فائضا عن الحاجة وإنما كان ضرورة وطنية وأمنية وإنسانية.
يأتي ذلك بالتزامن مع تأكيد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الاثنين، على أن مأرب لن تسقط، وسيعلم الحوثيين عاجلا أو آجلا أن الصحراء أكثر قدرة على ابتلاعهم.
وشدد على أن اليمن يمر بمحنة عظيمة تتطلب توحيد الصفوف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نفى ”الترف” في ”مارب”.. ”المشاط” يدعو للتصعيد الشامل بالتزامن مع تأكيد ”هادي” بشأن سقوطها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نفى ”الترف” في ”مارب”.. ”المشاط” يدعو للتصعيد الشامل بالتزامن مع تأكيد ”هادي” بشأن سقوطها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نفى ”الترف” في ”مارب”.. ”المشاط” يدعو للتصعيد الشامل بالتزامن مع تأكيد ”هادي” بشأن سقوطها.

قد تقرأ أيضا