الارشيف / اخبار اليمن

انسحابات مفاجئة للحوثيين من جبهات مأرب.. ومصادر تكشف أهم المواقع التي انسحبت منها المليشيات

اخبار من اليمن بشكل مفاجئ، انسحب مقاتلو مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية، من عدة مواقع في الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن مليشيا الحوثي الانقلابية، انسحبت من أطراف جبال البلق، ومواقع عدة في جبهة وادي ذنة.

كما أكدت المصادر أن المليشيات الحوثية أخلت مواقع عدة في منطقة العمود بمديرية الجوبة، ومواقع أخرى في جبهة أم ريش جنوبي محافظة مأرب.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن انسحاب وتراجع مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، جاء بعد معارك عنيفة وغارات جوية مكثفة، أجبرت المليشيات على الانسحاب.

وأوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية أخلت جميع المناطق المكشوفة المحيطة بمدينة مأرب، وذلك بعد أن تكبدت خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح بنيران الجيش والمقاومة وطيران التحالف العربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انسحابات مفاجئة للحوثيين من جبهات مأرب.. ومصادر تكشف أهم المواقع التي انسحبت منها المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انسحابات مفاجئة للحوثيين من جبهات مأرب.. ومصادر تكشف أهم المواقع التي انسحبت منها المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انسحابات مفاجئة للحوثيين من جبهات مأرب.. ومصادر تكشف أهم المواقع التي انسحبت منها المليشيات.

قد تقرأ أيضا