الارشيف / اخبار اليمن

أول اعتراف من مليشيا الحوثي بعد الإعلان عن انسحاب مقاتليها من جبهات مأرب

اخبار من اليمن بعد ساعات من تراجع مقاتلو مليشيا الحوثي الانقلابية وانسحابهم من عدة مواقع في مأرب، اعترفت المليشيات الحوثية بتعرضها لضربات جوية خلال الساعات الماضية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت المليشيات الحوثية في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن طيران التحالف استهدف بسلسلة غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيات في مناطق متفرقة بمديريتي صرواح و الجوبة بمحافظة مأرب.

وأوضحت المليشيات الحوثية أن طيران التحالف استهدف بنحو 6 غارات مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات في مديرية الجوبة، كما استهدف بأربع غارات تحركات عسكرية للحوثيين في مديرية صرواح.

‏وفي وقت سابق، أعلن التحالف تنفيذ (15) عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب والجوف خلال الساعات الـ 24 الماضية، مؤكدا ‏أن الاستهدافات دمرت (12) آلية عسكرية، والقضاء على أكثر من (85) عنصراً إرهابياً.

وكانت مصادر عسكرية وميدانية، أكدت أن مليشيا الحوثي الانقلابية، انسحبت من أطراف جبال البلق، ومواقع عدة في جبهة وادي ذنة ومنطقة العمود بمديرية الجوبة، ومواقع أخرى في جبهة أم ريش جنوبي محافظة مأرب.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن انسحاب وتراجع مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، جاء بعد معارك عنيفة وغارات جوية مكثفة، أجبرت المليشيات على الانسحاب.

وأوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية أخلت جميع المناطق المكشوفة المحيطة بمدينة مأرب، وذلك بعد أن تكبدت خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح بنيران الجيش والمقاومة وطيران التحالف العربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول اعتراف من مليشيا الحوثي بعد الإعلان عن انسحاب مقاتليها من جبهات مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول اعتراف من مليشيا الحوثي بعد الإعلان عن انسحاب مقاتليها من جبهات مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول اعتراف من مليشيا الحوثي بعد الإعلان عن انسحاب مقاتليها من جبهات مأرب.

قد تقرأ أيضا