بعد تهديد الحوثي للإمارات.. انفجار يهز شبوة جراء سقوط صاروخ باليستي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هز انفجار ضخم قبل قليل مناطق غرب محافظة شبوة، جراء سقوط صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية لم تعرف وجهته.

وقال مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" إن انفجار ضخم دوى قبل قليل في مديريات بيحان ومرخة جراء سقوط صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي وسقط في منطقة شحوح شرقي مديرية عسيلان الواقعة غرب محافظة شبوة.

وأكد المصدر أن الصاروخ سقط في منطقة خالية من السكان دون أن سفر عن أي خسائر بشرية أو مادية مشيراً إلى أن وجهة الصاروخ لم تعرف بعد والهدف الذي كانت تقصده المليشيا وما إذا كان في مأرب أو شبوة أو خارج البلاد وفشلت في إطلاقه.

يذكر أن مليشيا الحوثي هددت أمس الاثنين باستهداف الإمارات العربية المتحدة، بعد دعمها للقوات المشتركة في الساحل الغربي.

وقالت صحيفة "المسيرة" الناطقة باسم المليشيا، إن الرد على التصعيد الجوي للتحالف العربي الداعم للشرعية، قد يطال هذه المرة اهدافا داخل دولة الامارات الحليف القوي للرياض في حرب اليمن.

وذكرت الصحيفة في تقرير، نقلا عن المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع الذي أعلن إدراج الامارات ضمن الأهداف العسكرية القادمة لسلاح الجو المسير، بعدما تبين مشاركة مقاتلاتها في عمليات عسكرية على جبهات متعددة، بما في ذلك دعم تصعيد حلفائها في منطقة الساحل الغربي، حسب الصحيفة.

بعد تهديد الحوثي للإمارات.. انفجار يهز شبوة جراء سقوط صاروخ باليستي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تهديد الحوثي للإمارات.. انفجار يهز شبوة جراء سقوط صاروخ باليستي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تهديد الحوثي للإمارات.. انفجار يهز شبوة جراء سقوط صاروخ باليستي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق