الارشيف / اخبار اليمن

اللواء بحيبح: المليشيا الحوثية منيت بهزائم ساحقة في جبهات مأرب

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
قال قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا، العميد الركن مفرح بحيبح "أن مليشيا الحوثي الإيرانية مهزومة، وأصبحت تعيش لحظاتها وأيامها الأخيرة نتيجة الخسائر البشرية والمادية الكبيرة التي تلقتها في معاركها الأخيرة في الجبهات الجنوبية".

وأضاف اللواء بحيبح في تصريح لـ (سبتمبر نت) " أن المعارك المحتدمة نكلت بمليشيا الحوثي، وأنها منيت بهزائم ساحقة لم تكن تتوقعها أو تخطر على بالها في مختلف جبهات مأرب".. مؤكداً أنه في ثقة تامة ومؤمن بالنصر المبين الذي سيحققه أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ومعهم أحرار وشرفاء الوطن الذين سينتصرون لا محالة على المد الإيراني الفارسي ومليشياته الحوثية.

واشار الى إن البطولات والتضحيات والمواقف الخالدة التي يسطرها الأبطال الميامين من منتسبي الجيش والمقاومة على امتداد خط المواجهات العسكرية في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب لن تذهب سدى، وستجنى ثمارها في القريب العاجل..مؤكداً أن محافظة مأرب أبعد من عين الشمس على المد الفارسي ومليشياته الحوثية، مهما حاولت أن تزج بعناصرها وقطعانها البشرية إلى جبهات القتال، فتلك القطعان سيكون مصيرها محارق الموت والهلاك كمن سبقوها من العناصر الحوثية الإيرانية.

وأكد قائد محور بيحان أن أبطال الجيش والمقاومة لا يدافعون اليوم عن محافظة مأرب، أو مواقع معينة فحسب، بل يدافعون عن الثورة والجمهورية وكرامة أبناء الشعب اليمني..مشيداً بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والضربات الجوية لمقاتلات التحالف التي أسهمت بشكل كبير في استهداف آليات وعربات مليشيا الحوثي الإيرانية، وتدمير تعزيزاتها في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللواء بحيبح: المليشيا الحوثية منيت بهزائم ساحقة في جبهات مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء بحيبح: المليشيا الحوثية منيت بهزائم ساحقة في جبهات مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء بحيبح: المليشيا الحوثية منيت بهزائم ساحقة في جبهات مأرب.

قد تقرأ أيضا