الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. بسبب مأرب والساحل أبو علي الحاكم يظهر في هذه المحافظة ويلتقي بمحافظها

اخبار من اليمن نشر حساب على تويتر تابع لناشط في مليشيا الحوثي الانقلابية صورة للقيادي الحوثي المدعو عبدالله بن يحيى الحكيم المعروف بأبو علي الحاكم قال أنها من محافظة ريمة.
وفي التغريدة التي رصدها المشهد اليمني" قال الناشط الحوثي إن الصورة للقيادي في المليشيا عبدالله يحيى الحاكم رئيس ما يسمى بهيئة الاستخبارات والاستطلاع العسكري بمليشيا الحوثي، بعد لقائه مشائخ محافظة ريمة برفقة فارس الحباري المعين من قبلهم محافظاً لمحافظة ريمة.
وأوضح أن اللقاء ناقش تنفيذ آلية إعادة من يسميهم بالمغرر بهم من أبناء محافظة ريمة في جبهتي ريمة والساحل الغربي، مؤكداً بأنه توزيع قوائم بأسماء المغرر بهم وتسليمها للمشائخ للتواصل معهم لإعادتهم.
ويكشف هذا التحرك للقيادي الحوثي المدعو أبو علي الحاكم عن حجم ضربات موجعة يتلقونها في جبهات القتال في مأرب والساحل الغربي ما دفعهم إلى محاولة التواصل مع المقاتلين بصفوف الجيش من أبناء المحافظات الشمالية أملاً منهم في استمالتهم أو إقناعهم بترك القتال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. بسبب مأرب والساحل أبو علي الحاكم يظهر في هذه المحافظة ويلتقي بمحافظها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. بسبب مأرب والساحل أبو علي الحاكم يظهر في هذه المحافظة ويلتقي بمحافظها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. بسبب مأرب والساحل أبو علي الحاكم يظهر في هذه المحافظة ويلتقي بمحافظها.

قد تقرأ أيضا