بعد أصابتهم بغارات جوية فجر اليوم .. الحوثيون ينقلون عدد من قياداتهم للمستشفى العسكري بصنعاء (أسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نقلت مليشيا الحوثي عدد من قيادتها إلى المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء بعد أصابتهم في غارات جوية لمقاتلات التحالف فجر اليوم .

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الحوثيين نقلوا أربعة أشخاص بينهم قيادي يدعى أبو حروب الجعملي وابو أحمد بعد أصابتهم في الغارات الجوية لمقاتلات التحالف فجر اليوم .

وأضافت المصادر أن الحوثيين طلبوا من الأطباء بالعودة للمستشفى العسكري لإجراء عمليات جراحية لهؤلاء القيادات المصابة بمن فيهم طبيب العيون بعد فقدان احدهم للنظر .

وأكدت المصادر أن هناك قتيلين آخرين تم وضعهم في ثلاجة المستشفى وسط انباء ان جميع القتلى والجرحى من الخبراء في إطلاق الصواريخ البالستية والتحكم في الطيران المسير والذي زودت المليشيا الحوثية التكنلوجيا الخاصة به من قبل إيران .

ووضحت المصادر أن القيادي الحوثي أبو أحمد من الفنيين المتخصصين في اصلاح أجسام الطائرات بدون طيار والتي يتم تهريب محركاتها عبر البحر الى المليشيا الحوثية .

ونفذت مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم الأربعاء، 6 غارات على مطار صنعاء الدولي ذات انفجارات شديدة والتي تأتي في إطار محاولات التحالف من الوصول إلى اماكن تخزين الطائرات بدون طيار والصواريخ البالستية والتي صعدت من هجماتها المليشيا الحوثية بعد وصول الحاكم العسكري الإيراني في صنعاء حسن ايرلو والذي دخل بعملية تهريب لليمت غير شرعية تحت اسم سفيرا للحوثيين .

بعد أصابتهم بغارات جوية فجر اليوم .. الحوثيون ينقلون عدد من قياداتهم للمستشفى العسكري بصنعاء (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أصابتهم بغارات جوية فجر اليوم .. الحوثيون ينقلون عدد من قياداتهم للمستشفى العسكري بصنعاء (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أصابتهم بغارات جوية فجر اليوم .. الحوثيون ينقلون عدد من قياداتهم للمستشفى العسكري بصنعاء (أسماء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق