محافظ المهرة يضع جحر الأساس لمشاريع في قطاعات الطرقات والمياه والصحة بسيحوت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :

وضع محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، حجر الاساس لثلاثة مشاريع في قطاعات الطرقات والمياه والصحة بمديرية سيحوت، وذلك في إطار إحتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر والذكرى 54 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر.

وتشمل المشاريع التي سيتم تنفيذها بتمويل من السلطة المحلية سفلتة الشوارع الداخلية لمدينة سيحوت بطول 10 كيلو متر بإشراف مؤسسة الطرق والجسور والأشغال العامة، وتأهيل الشبكة الداخلية لمياه المديرية، تنفيذ شركة المتحدون للمقاولات العامة، وتجهيز وبناء أقسام الطوارئ العامة والترقيد والعيادات الخارجية مع ملحقاتها في مستشفى سيحوت العام .

وأوضح محافظ المهرة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، أن هذه المشاريع تأتي ضمن جهود تعزيز البنية التحتية وتوفير الخدمات وبدعم ورعاية كريمة من فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. مشيراً إلى أن السلطة المحلية تعمل وفق إمكانياتها المتاحة لتطوير القطاعات المهمة والأساسية التي ترتبط بحياة المواطنين وفي مقدمتها الطرقات والمياه والكهرباء والصحة.

إلى ذلك اطلع محافظ المهرة على نشاط السلطة المحلية بمديرية سيحوت، وأستمع من مدير عام المديرية محمد أحمد سعيد، إلى شرح حول أوضاع المديرية وطبيعة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والإحتياجات الضرورية .

رافق محافظ المهرة الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ومدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، وعدد من مدراء العموم .


محافظ المهرة يضع جحر الأساس لمشاريع في قطاعات الطرقات والمياه والصحة بسيحوت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يضع جحر الأساس لمشاريع في قطاعات الطرقات والمياه والصحة بسيحوت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يضع جحر الأساس لمشاريع في قطاعات الطرقات والمياه والصحة بسيحوت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق