الارشيف / اخبار اليمن

بالصورة.. عضو وفد الحوثيين بالسويد يتحدث عن اللقاء الذي ”تشفر” فيه!

اخبار من اليمن فجر عضو وفد جماعة الحوثي في مشاورات ستوكهولم بالسويد عاصفة من التعليقات الساخرة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد منشور متخم بالأخطاء الاملائية الكارثية، تحدث فيه عن اللقاء الذي “تشفر” فيه.

وفيما أراد عضو وفد الحوثي عبدالمجيد ناجي الحنش القول أنه تشرف بلقاء سفير الصين، ونتيجة لقلة درايته بقواعد الكتابة، كتب أنه “تشفر” بلقاء سفير الصين.

هذا عدى عن الأخطاء الكثيرة في المنشور القصير ومن بينها (اصين: الصين)، (القاء: اللقاء)، (نقشنا: ناقشنا).

وأثار المنشور حفيظة ناشطي ورواد منصات التواصل، فعلق الكاتب اليمني محمد جميح بالقول: عندما يكون عبدالمجيد ناجي الحنش عضواً في وفد الحوثيين التفاوضي إلى مباحثات السلام اليمنية في السويد، فلكم أن تتصوروا مأزق الحكومة والمجتمع الدولي، واللغة العربية مع الحوثيين. وصدق المرحوم عبدالكريم الإرياني عندما قال: إذا غضب الله على رجل، مدَّ في عمره، حتى يتفاوض مع مهدي المشاط.

بينما قال الكاتب والروائي مروان الغفوري: عضو وفد الحوثيين في السويد..مدد، يا منقش الجرع، مدد.

في حين قال أحد المعلقين: ليس الهدف السخرية من أمية الرجل وعدم إتقانه لقواعد الإملاء فبشاعة المرحلة التي صرنا فيها تغني عن هذا القول؛ إنما الهدف تبيان كيف أن الأوضاع في اليمن صارت مقلوبة: فالشعبوي يتصدر والأمي يقود الجماهير العريضة، والسفاح يصير رمزاً للأمة، بينما صار المتعلمون والمحبون للوطن مشردين في بقاع الأرض أو معتقلين في غياهب السجون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بالصورة.. عضو وفد الحوثيين بالسويد يتحدث عن اللقاء الذي ”تشفر” فيه! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصورة.. عضو وفد الحوثيين بالسويد يتحدث عن اللقاء الذي ”تشفر” فيه!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصورة.. عضو وفد الحوثيين بالسويد يتحدث عن اللقاء الذي ”تشفر” فيه!.