العواضي يخرج عن صمته بتصريح ناري ويزف هذه البشارات..! (التفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن حقق الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين انتصارات كبيرة وهامة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء،وسط البلاد.

 

واستكملت قوات الجيش اليوم السبت تحرير سلسلة جبال العر والمسعودة في جبهة قانية بعد معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأكد قائد جبهة قانية الشيخ خالد أحمد عبد ربه العواضي وكيل محافظة البيضاء أن الجيش الوطني يستكمل في الأثناء تحرير ما تبقى من منطقة اليسبل باتجاه منطقة الوهبية، حيث يتمركز الحوثيون بعتادهم ومليشياتهم.

 

وأضاف العواضي "وباستكمال تحرير ما تبقى من السلاسل الجبلية في اليسبل نكون قد سيطرنا على منطقتي الوهبية وخريف الضفة، تزمناً مع تقدم قوات الجيش والمقاومة في جبهة الملاجم لتحرير منطقة الفضحة.

 

وأوضح قائد جبهة قانية أن "اليسبل" تعد منطقة استراتيجية تهيمن على الوهبية والملاجم وردمان آل عوض، و تحريرها يعتبر تأمين لقانية بالكامل وسقوط بقية تلك المديريات تباعا في يد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

 

وأشاد الشيخ العواضي بالبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الذين كبدوا المليشيا خسائر كبيرة في الارواح والعتاد. ولفت الى ان ابطال الجيش والمقاومة تمكنوا خلال المعارك من استعادة ثلاث دبابات بالإضافة الى كميات كبيرة من الاسلحة المتنوعة والذخيرة.

 

وأكد أن المعركة التي ينفذها أبطال الجيش الوطني اليوم وما يليها هي معركة حاسمة ومفصلية في تحرير ما تبقى من محافظة البيضاء من سيطرة المليشيا الانقلابية.

 

وعبر قائد جبهة قانية عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمهم وإسنادهم للجيش الوطني خلال مراحل تحرير كثير من المواقع الهامة في محور البيضاء .

 

ودعا الشيخ العواضي وجهاء ومشائخ وأعيان وقبائل محافظة البيضاء ممن في المناطق التي ترزح تحت قبضة المليشيا إلى الالتفاف حول الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحرير المحافظة من عبث المليشيا وتجنيب المحافظة الدمار والاقتتال .

 

المصدر: سبتمبر نت
 

العواضي يخرج عن صمته بتصريح ناري ويزف هذه البشارات..! (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العواضي يخرج عن صمته بتصريح ناري ويزف هذه البشارات..! (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العواضي يخرج عن صمته بتصريح ناري ويزف هذه البشارات..! (التفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق