رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة قائد لواء المجد في قوات حرس الحدود العميد هلال مشبب الخالدي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني خلال مشاركته في معارك الحرية والكرامة بميدان الشرف والعزة والبطولة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

وأكد أنه باستشهاد العميد الخالدي فقد الوطن أحد رجاله وضباطه المخلصين والأوفياء في سبيل استعادة مؤسسات الدولة والانتصار للوطن وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإيرانية.

كما أشاد بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الشرفاء بإسناد من قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على المليشيات الحوثية الإرهابية في مختلف جبهات القتال وتكبيدها الخسائر الفادحة بالأرواح والسلاح.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة تعزيز الصف والمضي بكل عزيمة وإصرار على درب شهداء الوطن والعمل على مواصلة تسطير الملاحم البطولية والانتصارات الساحقة واستكمال تحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية من قبضة المليشيا الحوثية.

وعبر عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وأقارب ورفاق الفقيد الخالدي في هذا المصاب الجلل.. مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، ويلهم الجميع الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق