وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مارب ـ سبأنت :
قام وزير الأوقاف الشيخ محمد شبيبه، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والوحدات في المنطقة العسكرية السابعة، للإطلاع على أوضاع وأحوال المقاتلين الأبطال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.

وخلال الزيارة، نقل وزير الأوقاف، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح .. مؤكداً على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العليا للأبطال الأماجد الذين يخوضون معركة استعادة الدولة ودحر فلول الإمامة الكهنوتية.

وأشاد الوزير شبيبه، بالتضحيات الخالدة والبطولات الأسطورية التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الشرفاء في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية وإفشال المخططات الإيرانية التخريبية في اليمن والمنطقة العربية.

وحث وزير الأوقاف، القادة والضباط والصف والجنود، على الأخذ بكل أسباب النصر وحسن التوكل على الله، وبذل المزيد من الجهود وحشد الطاقات والإمكانات لصالح المعركة الوطنية المقدّسة حتى استكمال تحرير ما تبقى من أراضي البلاد تحت سيطرة مليشيات إيران الإرهابية .. مؤكداً أن أبطال الجيش والمقاومة جسدوا ببطولاتهم وتضحياتهم أعلى صور الوطنية النقية الصافية، مقدمين أرواحهم رخيصة في سبيل حرية وكرامة شعبهم وأمتهم.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان، على المعنويات القتالية المرتفعة وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من الجاهزية القتالية العالية التي تمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية باقتدار وحرفية عالية.


وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق