الارشيف / اخبار اليمن

”خسر الوطن أحد قياداته المخلصين والأوفياء”.. الرئيس هادي والجنرال الأحمر يعلنان استشهاد قائد كبير في الجيش

اخبار من اليمن نعى الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، استشهاد قائد لواء المجد في قوات حرس الحدود العميد هلال مشبب الخالدي بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).


وبعث الرئيس هادي، اليوم الجمعة، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة قائد لواء المجد العميد الخالدي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني خلال مشاركته في معارك الحرية والكرامة بميدان الشرف والعزة والبطولة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

وأكد رئيس الجمهورية أنه باستشهاد العميد الخالدي فقد الوطن أحد رجاله وضباطه المخلصين والأوفياء في سبيل استعادة مؤسسات الدولة والانتصار للوطن وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإيرانية.

كما أشاد بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الشرفاء بإسناد من قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية على المليشيات الحوثية الإرهابية في مختلف جبهات القتال وتكبيدها الخسائر الفادحة بالأرواح والسلاح.

وشدد الرئيس هادي على ضرورة تعزيز الصف والمضي بكل عزيمة وإصرار على درب شهداء الوطن والعمل على مواصلة تسطير الملاحم البطولية والانتصارات الساحقة واستكمال تحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية من قبضة المليشيا الحوثية.

بدوره، وأشاد نائب الرئيس بالمواقف الوطنية والبطولات التي سطرها العميد الخالدي وهو ورفاقه من أبطال الجيش والمقاومة والقبائل الأحرار وما عرف عنه من شجاعة واستبسال وإخلاص في مواجهة ميليشيا الانقلاب الكهنوتية والدفاع عن الثورة والجمهورية.

وأكد نائب الرئيس بأن هذه التضحيات الغالية والدماء الطاهرة التي نزفت في أشرف معاركنا الوطنية والعروبية ستحقق النصر لأبناء الشعب اليمني وسيظل اليمن وأبناءه أوفياء لهذه الدماء الزكية حتى استعادة الدولة وهزيمة الانقلاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”خسر الوطن أحد قياداته المخلصين والأوفياء”.. الرئيس هادي والجنرال الأحمر يعلنان استشهاد قائد كبير في الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”خسر الوطن أحد قياداته المخلصين والأوفياء”.. الرئيس هادي والجنرال الأحمر يعلنان استشهاد قائد كبير في الجيش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”خسر الوطن أحد قياداته المخلصين والأوفياء”.. الرئيس هادي والجنرال الأحمر يعلنان استشهاد قائد كبير في الجيش.

قد تقرأ أيضا