الارشيف / اخبار اليمن

تحرك برلماني للإطاحة بالحكومة.. واستجواب رئيس الوزراء ‘‘معين عبدالملك’’ بسبب انهيار الريال

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن هدد عدد من البرلمانيين بسحب الثقة عن حكومة معين عبدالملك، عقب استجوابه للمساءلة على خلفية الانهيار الاقتصادي الذي تشهده البلاد.

وأظهرت الوثيقة الموقعة من 16 نابًا في مجلس النواب، من مختلف الكتل السياسية توجيهًا باستجواب رئيس الوزراء، معين عبدالملك، بشأن انخفاض سعر العملة، وتدهور الاقتصاد، وغلاء الأسعار، ومضاعفة معاناة الشعب المعيشية.

وبناء على اللائحة الداخلية للمجلس فإن "الاستجواب" قد يؤدي إلى سحب ثقة البرلمان عن الحكومة، وحينها يجب على رئيس مجلس الوزراء أن يقدم استقالة الحكومة إلى رئيس الجمهورية.

يأتي ذلك في ظل انهيار متسارع للريال اليمني، وموجة غلاء مخيفة في أسعار المواد الغذائية، ومظاهرات غاضبة في عدد من المحافظات، مطالبة بإنقاذ الوضع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحرك برلماني للإطاحة بالحكومة.. واستجواب رئيس الوزراء ‘‘معين عبدالملك’’ بسبب انهيار الريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحرك برلماني للإطاحة بالحكومة.. واستجواب رئيس الوزراء ‘‘معين عبدالملك’’ بسبب انهيار الريال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحرك برلماني للإطاحة بالحكومة.. واستجواب رئيس الوزراء ‘‘معين عبدالملك’’ بسبب انهيار الريال.

قد تقرأ أيضا