الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية مع المركز الدولي للعدالة الانتقالية


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

عقدت اللجنة الوطنية للتحقيق في إدعاءات إنتهاكات حقوق الإنسان في اليمن، اليوم، عبر تقنية الزوم، الورشة التدريبية الخامسة حول المحاسبة الجنائية عن الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان، باستخدام آليات وإجراءات العدالة الوطنية .

وتطرقت الورشة التي تأتي في إطار التعاون بين اللجنة والمركز الدولي للعدالة الانتقالية، الى محاور حول المساءلة الجنائية لمرتكبي الانتهاكات والعمل على تفعيلها ، والتحديات التي لازمت المحاكمات الدولية للمتسبببن بالانتهاكات في عدد من البلدان.

وخلال الورشة، استعرض الخبير الدولي الجنوب افريقي هاورد فارني مستشار المركز الدولي للعدالة الانتقالية أهم تجارب وسياقات العدالة الانتقالية في عدد من البلدان وكيفية الاستفادة منها في الواقع اليمني .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية مع المركز الدولي للعدالة الانتقالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية مع المركز الدولي للعدالة الانتقالية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية مع المركز الدولي للعدالة الانتقالية.

قد تقرأ أيضا