الارشيف / اخبار اليمن

بالصور والفيديو.. شاهد ماذا حدث لأطقم وعناصر مليشيا الحوثي في صحراء مأرب والجوف

اخبار من اليمن تلقت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين ضربة موجعة وغير متوقعة على يد رجال الجيش والمقاومة والقبائل في صحراء محافظتي مأرب والجوف.
وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قوات الجيش والمقاومة والقبائل تمكنت اليوم من إحراق وتدمير واغتنام عشرات الأطقم والآليات والمعدات العسكرية والذخائر وأسر العشرات من عناصر مليشيا الحوثي في صحراء العلم والنضود الواقعة بين مأرب والجوف.
وأكد أن رجال الجيش والمقاومة والقبائل شنوا هجوم معاكس وواسع تمكنوا خلاله من كسر هجوم مليشيا الحوثي في جبهة العلم والتهموا حشودها موقعين بصفوفها عشرات القتلى والجرحى وخسائر مادية فادحة ملحقين بها هزيمة ساحقة وغير متوقعة.
وحصل "المشهد اليمني" على صور وفيديوهات تظهر أطقم غنمها رجال القبائل والجيش في صحراء العلم والنضود وأخرى تحترق وجثث عناصر من مليشيا الحوثي تتفحم داخل الأطقم والآليات في مصير مروع وضربة قاصمة.
وكانت مليشيا الحوثي شنت هجوم واسع صباح اليوم الاثنين في محاولة منها لحتقيق تقدم شرقي الجوف وشمال محافظة مأرب إلا أنها تلقت ضربة موجعة من رجال القبائل والجيش والمقاومة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصور والفيديو.. شاهد ماذا حدث لأطقم وعناصر مليشيا الحوثي في صحراء مأرب والجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور والفيديو.. شاهد ماذا حدث لأطقم وعناصر مليشيا الحوثي في صحراء مأرب والجوف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور والفيديو.. شاهد ماذا حدث لأطقم وعناصر مليشيا الحوثي في صحراء مأرب والجوف.

قد تقرأ أيضا