انقلاب في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب (آخر التطورات)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تتواصل المواجهات بوتيرة عالية بين قوات الجيش والمقاومة ورجال القبائل من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن هجمات عنيفة وانتحارية شنتها مليشيا الحوثي على مواقع الجيش والمقاومة والقبائل في جبل الفليحة بمديرية الجوبة بميسرة الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب استمرت لأكثر من 6 ساعات، قبل أن يتمكنوا من كسرها وشن هجوم معاكس أجبرها على التراجع عن عدة مواقع كانت تسيطر عليها قبل شنها الهجوم.

وأوضح المراسل أن مليشيا الحوثي بعد فشلها في تحقيق أي تقدم عبر جبل لضاة انتقلت شرقاً إلى جبل الفليحة المحاذي له ودفعت بأنساق بشرية هائلة في محاولة منها لتحقيق أي تقدم أو اختراق في الجبهة.

وأكد أن رجال القبائل والجيش والمقاومة تمكنوا من كسر هجماتها وشنوا هجوماً واسعاً قبل قليل بعد أن تراجعت مليشيا من عدة مواقع جراء تلقيها ضربات موجعة وتكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأشار إلى أن هجمات الجيش والقبائل والمقاومة لا تزال مستمرة على مواقع المليشيا في محيط جبل الفليحة بميسرة الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب، حتى اللحظة من كتابة الخبر وسط استنزاف هائل تتعرض له المليشيا جراء ارتباكها الشديد وهجماتها الانتحارية التي تنتهي بدحرها وفقدانها زمام المعركة ما يجبرها على التراجع في عدة مواقع وجبهات.

انقلاب في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب (آخر التطورات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انقلاب في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب (آخر التطورات)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انقلاب في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب (آخر التطورات).

أخبار ذات صلة

0 تعليق