الارشيف / اخبار اليمن

الإرياني يكشف عن تدشين الرئيس هادي للمعركة التي أعلن عنها في 30 نوفمبر

اخبار من اليمن كشف وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، عن تدشين الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، المعركة التي أعلن عنها خطابه بالذكرى 54 لـ30 نوفمبر.
وقال الإرياني إن القرارات التي أصدرها الرئيس هادي بشأن البنك هي تدشين لمعركة أعلنها رئيس الجمهورية في خطابه بالذكرى 54 لـ30 نوفمبر، وتأكيده ن الانشغال بقتال مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، لن يثني الدولة عن التصدي لمن يستغل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلد، لممارسة الفساد‏.
وأشاد الإرياني بقرارات الرئيس هادي بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني، وتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للعمل على مراجعة وتقييم كافة اعمال البنك منذ تاريخ نقله ومباشرة عمله من العاصمة المؤقتة عدن في سبتمبر ٢٠١٦ م وحتى نهاية العام ٢٠٢١م.
وأشار الارياني الى أن قرار رئيس الجمهورية تكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للعمل على مراجعة وتقييم كافة اعمال البنك منذ تاريخ نقله للعاصمة المؤقتة عدن، خلال 90 يوم، ورفع تقرير نهائي لرئيس الجمهورية، ترجمة لارادة حقيقية وصلبة وتوجه جاد لمكافحة الفساد ومعاقبة المفسدين، وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل‏ والرادع.
وأكد ان الاجراءات التي اتخذت وسيتم اتخاذها خلال الايام القادمة سيكون لها أثر إيجابي في تحقيق الاستقرار الاقتصادي ووقف التلاعب بالعملة الوطنية، ترجمة لحرص الرئيس عبدربه منصور هادي، على المضي في نهج الإصلاح الاقتصادي والمالي والاداري، والعمل على تحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإرياني يكشف عن تدشين الرئيس هادي للمعركة التي أعلن عنها في 30 نوفمبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإرياني يكشف عن تدشين الرئيس هادي للمعركة التي أعلن عنها في 30 نوفمبر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإرياني يكشف عن تدشين الرئيس هادي للمعركة التي أعلن عنها في 30 نوفمبر.

قد تقرأ أيضا