بيان هام من أحمد علي عبدالله صالح بشأن امتلاكه أسهم في ”يمن موبايل”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر مكتب السفير اليمني السابق بدولة الامارات العربية المتحدة، أحمد علي عبدالله صالح، اليوم الثلاثاء، بيان هام بشأن حقيقة امتلاكه أسهم في شركة "يمن موبايل" للاتصالات.

وبحسب ما نقلته وكالة "خبر"، فقد سخر مصدر في مكتب السفير أحمد علي من الادعاءات الكاذبة التي وردت على لسان المدعو محمد المحيميد الذي قدم نفسه بصفة خبير في الاتصالات على إحدى القنوات التلفزيونية، والتي ادعى فيها امتلاك السفير أحمد علي عبدالله صالح لنصف أسهم اكتتاب شركة يمن موبايل.

وأكد المصدر أن تلك الادعاءات الكاذبة عارية عن الصحة تماماً.

ونفى المصدر نفياً قاطعا امتلاك السفير أحمد علي عبدالله صالح أو أحد من أفراد أسرته لأي سهم من الأسهم سواءً في يمن موبايل أو غيرها من الشركات.

ونوه المصدر بأن هذه الأكاذيب تنضوي تحت الأسطوانة المشروخة التي يرددها "الإخوان" ومن يدورون في فلكهم منذ ما قبل العام 2011؛ حسب تعبير البيان.

وكان المحيميد اتهم أحمد علي بامتلاك نصف اسهم شركة يمن موبايل، خلال لقاء في برنامج البوصلة الذي بثته قناة المهرية الفضائية يوم الجمعة الماضية.

بيان هام من أحمد علي عبدالله صالح بشأن امتلاكه أسهم في ”يمن موبايل” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان هام من أحمد علي عبدالله صالح بشأن امتلاكه أسهم في ”يمن موبايل”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان هام من أحمد علي عبدالله صالح بشأن امتلاكه أسهم في ”يمن موبايل”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق