الارشيف / اخبار اليمن

اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت


اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

اختتمت في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، فعاليات الحدث الشبابي التطوعي الخامس، التي نظمها اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الـ 5 من ديسمبر من كل عام.

وأشار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، إلى أن السلطة المحلية تعول كثيرا على الشباب في مختلف المجالات باعتبارهم الشريحة الأكثر تأثيرا ونشاطا في مجتمعاتهم .. مشيدا بجهود الاتحاد في تعميق وتأصيل ثقافة التطوع في المجتمع واستغلال أوقات الشباب بالنافع والمفيد وإفشاء روح الألفة والأخوة والمودة بين أفراد المجتمع الواحد.

من جانبه أوضح عضو اتحاد الملتقيات الشبابية مراد بريكان، أن الاتحاد يعمل جاهدا في خدمة المجتمع من خلال تنفيذ مجموعة من المبادرات التطوعية .. منوها بأن الاتحاد يضم أكثر من 13 ألف متطوع ومتطوعة يعملون تحت سقف 180 ملتقى شبابي ونسوي.

وجرى في الاحتفال الإعلان عن أفضل مبادرة تطوعية للعام 2021م على مستوى وادي حضرموت، وهي ملتقى "الشباب الدعوي" بمدينة سيئون لمبادرتهم التي حملت عنوان "مركز العدنان للاستشارات الأسرية وإصلاح ذات البين" التي ساهمت في حل العديد من المشاكل بين أفراد المجتمع، كما تخلل الحفل تقديم فقرات شملت قصيدة شعرية للشاعر خليل باسيف، ومشهد تمثيلي هادف، وعرض ريبورتاج، نالت جميعها اعجاب الحاضرين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا