الارشيف / اخبار اليمن

محافظ البنك المركزي الجديد: بدون تحقيق هذين الشرطين المسبقين لن يكون هناك أمل في وقف التدهور ومنع الكارثه

اخبار من اليمن قال محافظ البنك المركزي اليمني الجديد، أحمد بن أحمد غالب، إن الحكومة الشرعية تدرك يقينا والكل يدرك انه في ظل هذه الاوضاع انها لاتستطيع عمل أي شيء لمعالجة الوضع الاقتصادي مالم يتوفر لها وبشكل عاجل هذين الشرطين المسبقين.

وأكد في تصريح سابق قبل تعيينه محافظا للبنك المركزي اليمني، أنه بدون تحقيق هذين الشرطين المسبقين لنجاح اي اجراء، لن تكون هناك معالجة ولن يكون هناك امل في وقف التدهور ومنع الكارثه.

وأوضح أن الشرط الأول لوقف تدهور الأوضاع الاقتصادية، أن يكون هناك دعم فوري وسريع في الجانب الاقتصادي من الاشقاء في التحالف العربي لوقف التدهور المتسارع وتحقيق بعض الاستقرار لالتقاط الانفاس بموجب اتفاق الرياض .

فيما أوضح محافظ البنك المركزي، أن الشرط الثاني، توفر النيه لدى الفرقاء المحليين والتحالف بتنفيذ ماتبقى من اتفاق الرياض بصوره عاجله وبدون اي عراقيل حتى تستطيع الحكومه من تنفيذ اصلاحات عميقه وهيكلية في كل القطاعات والمرافق ومن اهمها المرافق الاقتصاديه والماليه والامنيه واستعادة الموارد المنهوبة الى خزينة الدوله وضبط الانفاق والحد من الفساد بافتراض ان لديها الرغبه والشجاعه للقيام بذلك .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محافظ البنك المركزي الجديد: بدون تحقيق هذين الشرطين المسبقين لن يكون هناك أمل في وقف التدهور ومنع الكارثه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ البنك المركزي الجديد: بدون تحقيق هذين الشرطين المسبقين لن يكون هناك أمل في وقف التدهور ومنع الكارثه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ البنك المركزي الجديد: بدون تحقيق هذين الشرطين المسبقين لن يكون هناك أمل في وقف التدهور ومنع الكارثه.

قد تقرأ أيضا