الارشيف / اخبار اليمن

تدشين اللقاءات التشاورية حول مبادرة "يداً بيد" لقطاعات الزراعة والمياه والأسماك في عدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

دشن وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، ونائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اللقاءات التشاورية حول مبادرة "يداً بيد" التي تنظمها منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بمشاركة 30 مشاركاً ومشاركة من وزارة الزراعة والثروة السمكية والجمعيات الزراعية والسمكية وتستمر ستة ايام .

وفي الإفتتاح، أكد السقطري أهمية اللقاءات في الخروج برؤى دقيقة وصحيحة لتجسيدها في وضع الخطة الاستراتيجية اللازمة لتنفيذ مبادرة يدا بيد ..داعياً المشاركين الى الاستفادة من اللقاءات في تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بوضع خطة تشاركية طويلة المدى تخدم وتعزز القطاعات المستهدفة في الزراعة والثروة السمكية والمياه من خلال الإعداد الاستراتيجية الوطنية للزراعة والثروة السمكية وخطة الاستثمار في إطار مبادرة يدا بيد التي تبنتها منظمة الفاو وتم اختيار اليمن إحدى الدول المستهدفة .

من جانبه أوضح ممثل منظمة الفاو، حسين جادين أهمية انعقاد اللقاءات التشاورية بمشاركة ممثلين عن المؤسسات والمرافق في الوزارات ذات الاختصاصات والتي تمثل خطوة عملية لتبادل الآراء واثراء اللقاءات بالنقاشات البناءة وتجسيد الشراكة الحقيقية في صياغة الاتجاهات المستقبلية لمواجهة التحديات التي تمر بها اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين اللقاءات التشاورية حول مبادرة "يداً بيد" لقطاعات الزراعة والمياه والأسماك في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين اللقاءات التشاورية حول مبادرة "يداً بيد" لقطاعات الزراعة والمياه والأسماك في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين اللقاءات التشاورية حول مبادرة "يداً بيد" لقطاعات الزراعة والمياه والأسماك في عدن.

قد تقرأ أيضا