الارشيف / اخبار اليمن

تعهد ”أمريكي” جديد بدعم ”اليمن”.. دبلوماسي يمني يكشف عن أهم القرارات الرئاسية منذ 2015

اخبار من اليمن كشف دبلوماسي يمني، عن أهم القرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي منذ عام 2015.

وقال السفير مصطفى النعمان في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده "المشهد اليمني"، إن القرارات الرئاسية الأخيرة المتعلقة بتغيير مجلس إدارة البنك المركزي، تعد أهم قرارات منذ 2015.

وأضاف: إذا تم تنفيذها ستصل إلى قعر الفساد الذي ضرب أهم مؤسسة في الدولة وتم التلاعب بها ونهبها، وكانت معبرا للفساد لكل من أدارها وتعامل معها.

وعبر عن أن "ثقته بالمحافظ الجديد أحمد بن غالب ليس لها حدود".

وفي السياق، تعهدت القائمة بأعمال السفير الامريكي في اليمن كاثي ويستلي، اليوم الاربعاء، خلال أول لقاء مع محافظ البنك المركزي اليمني المعين حديثا أحمد غالب، بدعم الولايات المتحدة لإصلاحات شاملة في اليمن ‏الذي يعاني أزمة اقتصادية وانهيارا قياسيا للريال، وسط حرب مستمرة منذ سبع سنوات.

و رحبت الولايات المتحدة وبريطانيا والاتحاد الأوروبي، بتعيين محافظ جديد للبنك المركزي اليمني، مؤكدين ضرورة الإسراع في تحقيق الاستقرار المعيشي والاقتصادي باليمن.

يأتي ذلك فيما دعا اقتصاديون الى ضرورة تقديم الدعم للإدارة الجديدة للبنك المركزي، لكي تنجح في كبح الانهيار الكارثي للعملة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعهد ”أمريكي” جديد بدعم ”اليمن”.. دبلوماسي يمني يكشف عن أهم القرارات الرئاسية منذ 2015 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعهد ”أمريكي” جديد بدعم ”اليمن”.. دبلوماسي يمني يكشف عن أهم القرارات الرئاسية منذ 2015، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعهد ”أمريكي” جديد بدعم ”اليمن”.. دبلوماسي يمني يكشف عن أهم القرارات الرئاسية منذ 2015.

قد تقرأ أيضا