الارشيف / اخبار اليمن

بيان سعودي اماراتي يؤكد على مواصلة الجهود لإيجاد حل سياسي شامل في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث

اخبار من اليمن ابو ظبي - سبأنت
جددت المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، على مواصلة جهودهما لإيجاد حل سياسي شامل للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن 2216، ومبادرة المملكة العربية السعودية لإنهاء الأزمة اليمنية بما يحفظ لليمن وحدته وسلامته واحترام سيادته واستقلاله ورفض أي تدخل في شؤونه الداخلية.

واكد بيان مشترك في ختام زيارة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الى دولة الإمارات العربية المتحدة، على ضرورة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

وعبر البيان، عن ادانت المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، لاستمرار استهداف ميليشيات الحوثي الارهابية للمطارات والأعيان والمنشآت الحيوية في المملكة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بيان سعودي اماراتي يؤكد على مواصلة الجهود لإيجاد حل سياسي شامل في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان سعودي اماراتي يؤكد على مواصلة الجهود لإيجاد حل سياسي شامل في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان سعودي اماراتي يؤكد على مواصلة الجهود لإيجاد حل سياسي شامل في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث.

قد تقرأ أيضا