الارشيف / اخبار اليمن

شاهد فرار جماعي لمقاتلي الحوثي وأبطال الجيش والمقاومة يطاردونهم في الجبهة الجنوبية بمأرب (فيديو)

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد توثق فرار عدد كبير من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية من الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

ووثقت المشاهد مطاردة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، عناصر المليشيات الانقلابية التي لاذت بالفرار في الجبهة الجنوبية بمأرب.

وأكدت المصادر أن أبطال الجيش والمقاومة، تمكنوا من إجبار المليشيا الإيرانية على الفرار وكبدوها خسائر كبيرة على المستوى القتالي.

كما تمكنت القوات الحكومية من تدمير 5 أطقم تابعة للمليشيات الانقلابية، وإسقاط طائرتين مسيّرتين تزامنت المعارك مع سلسلة غارات جوية استهدفت عدة مواقع وتعزيزات للمليشيا الحوثية وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

‏وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن مليشيا الحوثي تكبدت، خسائر كبيرة في العتاد والأرواح في معارك عنيفة مع أبطال الجيش والمقاومة في مختلف جبهات القتال على مسارح العمليات العسكرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد فرار جماعي لمقاتلي الحوثي وأبطال الجيش والمقاومة يطاردونهم في الجبهة الجنوبية بمأرب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد فرار جماعي لمقاتلي الحوثي وأبطال الجيش والمقاومة يطاردونهم في الجبهة الجنوبية بمأرب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد فرار جماعي لمقاتلي الحوثي وأبطال الجيش والمقاومة يطاردونهم في الجبهة الجنوبية بمأرب (فيديو).

قد تقرأ أيضا