الارشيف / اخبار اليمن

تغير مفاجئ في مسار المعركة بمأرب بعد هجوم كبير.. والمواجهات الآن على أشدها في جبهة ”الفليحة”

اخبار من اليمن شهدت المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب، تطورات متسارعة ومفاجئة بعد أن نفذت القوات الحكومية هجوم معاكس على المليشيات.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن الجيش والمقاومة، شنو هجوما واسعا ومعاكسا بإسناد طيران التحالف العربي، على المجاميع الحوثية التي تسللت إلى جبهة الفليحة جنوب مأرب.

وبحسب المصادر فإن المواجهات في هذه الأثناء على أشدها بين القوات الحكومية ومليشيا الحوث في جبهة الفليحةجنوب مأرب.

‏وفي وقت سابق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية، يخوضون معارك متواصلة لدحر مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

‏مؤكدا مصرع وإصابة أكثر من 20 عنصراً من المليشيا الحوثية وإصابة آخرين بنيران أبطال الجيش جنوب مارب.

وتزامنت المعارك مع قصف مدفعي مكّثف لقوات الجيش أسفر عن تدمير 5 عربات معادية و6 أطقم بعتادها وأفرادها في مواقع متفرقة جنوب مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تغير مفاجئ في مسار المعركة بمأرب بعد هجوم كبير.. والمواجهات الآن على أشدها في جبهة ”الفليحة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تغير مفاجئ في مسار المعركة بمأرب بعد هجوم كبير.. والمواجهات الآن على أشدها في جبهة ”الفليحة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تغير مفاجئ في مسار المعركة بمأرب بعد هجوم كبير.. والمواجهات الآن على أشدها في جبهة ”الفليحة”.

قد تقرأ أيضا