وفاة عضو مجلس شورى حوثي بشكل مفاجئ بعد أسبوع من قيامه بحملة جبايات إجبارية للحوثيين 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توفي يوم امس أحد اعضاء مجلس الشورى المعين من قبل المليشيا الحوثية بشكل مفاجئ بعد أسبوع فقط من قيامه بحملة جباية للحوثيين في مديرية دمت بمحافظة الضالع والتي أثارت ضجة داخل المحافظة.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني , أن عضو مجلس الشورى المعين من الحوثيين مسعد قايد الغرباني توفي بشكل مفاجئ وتستعد المليشيا الحوثية إقامة مراسيم الدفن بعد الصلاة عليه يوم الجمعة في مسقط رأسه في قرية الاحرم بمديرية دمت بمحافظة الضالع .

وأكدت المصادر ان الغرباني والذي يعد من كبار المشايخ في محافظة الضالع أثار ضجة الاسبوع الماضي بعد قيامه مع عدد من المتحوثين في الضالع بمحاولة فرض اتاوات تفرض على المواطنين باكثر من مائة مليون ريال على قرى وعزل مديريات الضالع تحت اسم " الغرم القبلي " بعد أن ربطوا بين عملية الدفع بعملية توزيع الغاز المنزلي والذي حولته المليشيا الى سلعة صعب الحصول عليها بعد رفع سعرها في السوق السوداء الى اكثر من 12 الف ريال .

الجدير ذكره ان الشيخ الغرباني فقد ابنه هشام قبل عامين اثناء مشاركته القتال مع المليشيا الحوثية والتي قامت بمنحه رتبة لواء كونه ينتمي إلى السلالة وتكريما لوالده .

 وفاة عضو مجلس شورى حوثي بشكل مفاجئ بعد أسبوع من قيامه بحملة جبايات إجبارية للحوثيين  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  وفاة عضو مجلس شورى حوثي بشكل مفاجئ بعد أسبوع من قيامه بحملة جبايات إجبارية للحوثيين ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  وفاة عضو مجلس شورى حوثي بشكل مفاجئ بعد أسبوع من قيامه بحملة جبايات إجبارية للحوثيين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق