الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الدفاع تحتفل بتخرج دورات جديدة في قيادة الكتائب


اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :

احتفلت وزارة الدفاع، اليوم الخميس، بتخرج الدورة الثانية والثالثة في مجال قادة الكتائب، تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ54 للإستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد.

وفي الحفل، ألقى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، كلمة نقل فيها تحيات القيادة السياسية والعسكرية إلى الخريجين ، مهنّئاً إياهم بهذه المناسبة التي تأتي تزامناً مع العيد الوطني الـ 54 للإستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد.

وأكد رئيس الأركان، اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بجانب التدريب والتأهيل في مسيرة بناء المؤسسة العسكرية الضامنة لأمن واستقرار الوطن.. مشدداً على الخريجين أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لخدمة الوطن باعتباره أمانة في أعناقنا جميعاً.

وأشار إلى أن الأمن والاستقرار لا يتحقق لبلادنا والمنطقة إلا بالقضاء على الشرذمة الحوثية الخبيثة واستعادة مؤسسات الدولة وبسط سلطة النظام والقانون على كل شبر في اليمن .. مؤكداً ثقة شعبنا اليمني، بالله أولاً وبجيشه العظيم ثانياً، أنه سينتصر في هذه المعركة الوطنية المقدّسة.

وأشاد رئيس الأركان بالتضحيات والبطولات الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في جميع الجبهات والميادين المختلفة لدحر المليشيا الإيرانية الكهنوتية.. مثمناً الدعم والإسناد الذي يقوم به الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في معركة العروبة والمصير المشترك.

حضر الحفل نائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن أحمد العابسي، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الدفاع تحتفل بتخرج دورات جديدة في قيادة الكتائب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الدفاع تحتفل بتخرج دورات جديدة في قيادة الكتائب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الدفاع تحتفل بتخرج دورات جديدة في قيادة الكتائب.

قد تقرأ أيضا